السلام عليكم اخواني
شرح مختصر مو صح احنا الحين لا جينا نلعب modren warfar2
لازم تخش اون لاين ونتطور ونوصل البرستيج العاشر وزي كذا عشان
في النهاية نسير مطلعين كل شي ونستمتع باللعبة هذا رآي طبعا
وكل شخص له رآي ,المهم ان في شخص بنظام الاون لاين اسمه hunter128
توصل الى طريقة يمكنه من خلالها الذهاب الى البرستيج الي يبيه ويطلع كل الصور
وكل الالوان حق الاسلحة والاخ ممكن نقول محتكر الطريقة لكن الحمدالله انا بديت
ابحث في موقع انجليزي عن طريقة الوصول الى هذه الحركة وممكن نقول
الطريقة موجودة وكل شي موجودة وانا وجدت الطريقة لكن نحتاج الى فهمها جميعا
واعادة صياغتها وطرحها الى اللغة العربية بحيث يكون منتدى gm-over الاول بكشف
الطريقة للعرب , طبعاا الهاك حق PS3
?????
طبعا سأطرح كل ما جمعته بخصوصChallenge lobbies
طبعا السالفة كلها بالانجليزي عشان كذا نحتاج الى اغسطس قيصر
الحين راح اضع الاكواد واشرح كيف نحطّها بالسوني
10TH PRESTIGE SPINNING EMBLEM CODE
self SetcardIcon( "cardicon_prestige10_02" );
self mapsmpgametypes_persistence::statSet( "cardIcon", "cardicon_prestig0_02" );
COMPLETE ALL CHALENGES W/ CHALLENGE COMPLETION
completeAllChallenges()
{
self endon( "disconnect" );
self endon( "death" );
self notifyOnPlayerCommand( "dpad_down", "+actionslot 2" );
chalProgress = 0;
self waittill( "dpad_down" );
useBar = createPrimaryProgressBar( 25 );
useBarText = createPrimaryProgressBarText( 25 );
foreach ( challengeRef, challengeData in level.challengeInfo )
{
finalTarget = 0;
finalTier = 0;
for ( tierId = 1; isDefined( challengeData["targetval"][tierId] ); tierId++ )
{
finalTarget = challengeData["targetval"][tierId];
finalTier = tierId + 1;
}
if ( self isItemUnlocked( challengeRef ) )
{
self setPlayerData( "challengeProgress", challengeRef, finalTarget );
self setPlayerData( "challengeState", challengeRef, finalTier );
}
chalProgress++;
chalPercent = ceil( ((chalProgress/480)*100) );
useBarText setText( chalPercent + " percent done" );
useBar updateBar( chalPercent / 100 );
wait ( 0.04 );
}
useBar destroyElem();
useBarText destroyElem();
}
GOD MODE
doGod()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
self.maxhealth = 90000;
self.health = self.maxhealth;
while ( 1 )
{
wait .4;
if ( self.health < self.maxhealth )
self.health = self.maxhealth;
}
INFINITY AMMO
doAmmo()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
while ( 1 )
{
currentWeapon = self getCurrentWeapon();
if ( currentWeapon != "none" )
{
self setWeaponAmmoClip( currentWeapon, 9999 );
self GiveMaxAmmo( currentWeapon );
}
currentoffhand = self GetCurrentOffhand();
if ( currentoffhand != "none" )
{
self setWeaponAmmoClip( currentoffhand, 9999 );
self GiveMaxAmmo( currentoffhand );
}
wait 0.05;
}
SUPER SPEED
self.moveSpeedScaler = 5
EXTENDED KILLSTREAKS
self.killStreakScaler = 99;
NO RECOIL
self player_recoilScaleOn(0);
CREATE MONEY
createMoney()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
while(1)
{
playFx( level._effect["money"], self getTagOrigin( "j_spine4" ) );
wait 0.5;
}
}
UFO MODE
doUfo()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
self notifyOnPlayerCommand("dpad_up", "+actionslot 1");
mapsmpgametypes_spectating::setSpectatePermissi ons();
for(;; ) TAKE AWAY THE SPACE BETWEEN ; )
{
self waittill("dpad_up");
self allowSpectateTeam( "freelook", true );
self.sessionstate = "spectator";
self setContents( 0 );
self waittill("dpad_up");
self.sessionstate = "playing";
self allowSpectateTeam( "freelook", false );
self setContents( 100 );
}
}
CHANGE YOUR LEADERBOARD STATS
KILLS
self setPlayerData( "kills", value );
KILL STREAK
self setPlayerData( "killStreak", value );
HEADSHOTS
self setPlayerData( "headshots", value );
DEATHS
self setPlayerData( "deaths", value );
ASSISTS
self setPlayerData( "assists", value );
HITS
self setPlayerData( "hits", value );
MISSES
self setPlayerData( "misses", -2147483647 );
WINS
self setPlayerData( "wins", value );
WIN STREAK
self setPlayerData( "winStreak", value );
LOSSES
self setPlayerData( "losses", value );
TIES
self setPlayerData( "ties", value );
SCORE
self setPlayerData( "score", value );
XP
self setPlayerData( "experience", );
اول شئ لازم يكون عندك جهازين ps3
الاول فيه الابديتات كلها
الجهاز الثاني فيه الابديت القديم
usb sata
كمبيوتر
برنامج ps3 hdd studio 2.08
مافهمت الطريقه الي يعرف الطريقه يقولنا الباقي....
طبعا انا ما جربت الطريقة لأني مافهمتها 100% لكن قد تكون هناك معلومات اكثر خارج هذا الموضوع والتي سوف توصلنا الى الطريقة العربية الصحيحة 100% الحين
خل نفهم الانجليزية أول وانا حبيت اشاركم الموضوع مو عشان تجربون الطريقة
عشان نفهم الطريقة ونحولها بالعربي وبعدين نجربها طبعا انا ما ادري الطريقة الي
وضعتها الحين كاملة ولاّ ناقصة عشان كذا نحتاج الى الجميع كي يساعد بعضنا البعض
?????
وفي الختام سلاام
شرح مختصر مو صح احنا الحين لا جينا نلعب modren warfar2
لازم تخش اون لاين ونتطور ونوصل البرستيج العاشر وزي كذا عشان
في النهاية نسير مطلعين كل شي ونستمتع باللعبة هذا رآي طبعا
وكل شخص له رآي ,المهم ان في شخص بنظام الاون لاين اسمه hunter128
توصل الى طريقة يمكنه من خلالها الذهاب الى البرستيج الي يبيه ويطلع كل الصور
وكل الالوان حق الاسلحة والاخ ممكن نقول محتكر الطريقة لكن الحمدالله انا بديت
ابحث في موقع انجليزي عن طريقة الوصول الى هذه الحركة وممكن نقول
الطريقة موجودة وكل شي موجودة وانا وجدت الطريقة لكن نحتاج الى فهمها جميعا
واعادة صياغتها وطرحها الى اللغة العربية بحيث يكون منتدى gm-over الاول بكشف
الطريقة للعرب , طبعاا الهاك حق PS3
?????
طبعا سأطرح كل ما جمعته بخصوصChallenge lobbies
طبعا السالفة كلها بالانجليزي عشان كذا نحتاج الى اغسطس قيصر
الحين راح اضع الاكواد واشرح كيف نحطّها بالسوني
10TH PRESTIGE SPINNING EMBLEM CODE
self SetcardIcon( "cardicon_prestige10_02" );
self mapsmpgametypes_persistence::statSet( "cardIcon", "cardicon_prestig0_02" );
COMPLETE ALL CHALENGES W/ CHALLENGE COMPLETION
completeAllChallenges()
{
self endon( "disconnect" );
self endon( "death" );
self notifyOnPlayerCommand( "dpad_down", "+actionslot 2" );
chalProgress = 0;
self waittill( "dpad_down" );
useBar = createPrimaryProgressBar( 25 );
useBarText = createPrimaryProgressBarText( 25 );
foreach ( challengeRef, challengeData in level.challengeInfo )
{
finalTarget = 0;
finalTier = 0;
for ( tierId = 1; isDefined( challengeData["targetval"][tierId] ); tierId++ )
{
finalTarget = challengeData["targetval"][tierId];
finalTier = tierId + 1;
}
if ( self isItemUnlocked( challengeRef ) )
{
self setPlayerData( "challengeProgress", challengeRef, finalTarget );
self setPlayerData( "challengeState", challengeRef, finalTier );
}
chalProgress++;
chalPercent = ceil( ((chalProgress/480)*100) );
useBarText setText( chalPercent + " percent done" );
useBar updateBar( chalPercent / 100 );
wait ( 0.04 );
}
useBar destroyElem();
useBarText destroyElem();
}
GOD MODE
doGod()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
self.maxhealth = 90000;
self.health = self.maxhealth;
while ( 1 )
{
wait .4;
if ( self.health < self.maxhealth )
self.health = self.maxhealth;
}
INFINITY AMMO
doAmmo()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
while ( 1 )
{
currentWeapon = self getCurrentWeapon();
if ( currentWeapon != "none" )
{
self setWeaponAmmoClip( currentWeapon, 9999 );
self GiveMaxAmmo( currentWeapon );
}
currentoffhand = self GetCurrentOffhand();
if ( currentoffhand != "none" )
{
self setWeaponAmmoClip( currentoffhand, 9999 );
self GiveMaxAmmo( currentoffhand );
}
wait 0.05;
}
SUPER SPEED
self.moveSpeedScaler = 5
EXTENDED KILLSTREAKS
self.killStreakScaler = 99;
NO RECOIL
self player_recoilScaleOn(0);
CREATE MONEY
createMoney()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
while(1)
{
playFx( level._effect["money"], self getTagOrigin( "j_spine4" ) );
wait 0.5;
}
}
UFO MODE
doUfo()
{
self endon ( "disconnect" );
self endon ( "death" );
self notifyOnPlayerCommand("dpad_up", "+actionslot 1");
mapsmpgametypes_spectating::setSpectatePermissi ons();
for(;; ) TAKE AWAY THE SPACE BETWEEN ; )
{
self waittill("dpad_up");
self allowSpectateTeam( "freelook", true );
self.sessionstate = "spectator";
self setContents( 0 );
self waittill("dpad_up");
self.sessionstate = "playing";
self allowSpectateTeam( "freelook", false );
self setContents( 100 );
}
}
CHANGE YOUR LEADERBOARD STATS
KILLS
self setPlayerData( "kills", value );
KILL STREAK
self setPlayerData( "killStreak", value );
HEADSHOTS
self setPlayerData( "headshots", value );
DEATHS
self setPlayerData( "deaths", value );
ASSISTS
self setPlayerData( "assists", value );
HITS
self setPlayerData( "hits", value );
MISSES
self setPlayerData( "misses", -2147483647 );
WINS
self setPlayerData( "wins", value );
WIN STREAK
self setPlayerData( "winStreak", value );
LOSSES
self setPlayerData( "losses", value );
TIES
self setPlayerData( "ties", value );
SCORE
self setPlayerData( "score", value );
XP
self setPlayerData( "experience", );
اول شئ لازم يكون عندك جهازين ps3
الاول فيه الابديتات كلها
الجهاز الثاني فيه الابديت القديم
usb sata
كمبيوتر
برنامج ps3 hdd studio 2.08
مافهمت الطريقه الي يعرف الطريقه يقولنا الباقي....
طبعا انا ما جربت الطريقة لأني مافهمتها 100% لكن قد تكون هناك معلومات اكثر خارج هذا الموضوع والتي سوف توصلنا الى الطريقة العربية الصحيحة 100% الحين
خل نفهم الانجليزية أول وانا حبيت اشاركم الموضوع مو عشان تجربون الطريقة
عشان نفهم الطريقة ونحولها بالعربي وبعدين نجربها طبعا انا ما ادري الطريقة الي
وضعتها الحين كاملة ولاّ ناقصة عشان كذا نحتاج الى الجميع كي يساعد بعضنا البعض
?????
وفي الختام سلاام